منتدى المدرسة التربوي
مرحبا بكم في منتداكم الذي هو منكم و إليكم
منتدى المدرسة التربوي
مرحبا بكم في منتداكم الذي هو منكم و إليكم
منتدى المدرسة التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


فضاء التأهيل التربوي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم بيننا ياقادة ودام جودكم ياسادة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
تعريف المقاربة فضاء المسرح التربوي
المواضيع الأخيرة
» الاستئناف في اللغة العربية
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالأربعاء 20 أكتوبر - 11:40 من طرف salah moudnib

» في اشتقاق الاسم
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالإثنين 29 يونيو - 13:16 من طرف جواد أصيل

» ما الفرق بين الكلام و الجملة ؟
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالإثنين 29 يونيو - 13:07 من طرف الثقة

» مخارج الصوات
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالثلاثاء 23 يونيو - 13:47 من طرف الثقة

» Je veille victor hugo
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالجمعة 12 يونيو - 10:02 من طرف salah moudnib

» طه حسين و قضية الانتحال في الشعر
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالجمعة 12 يونيو - 9:56 من طرف الثقة

» أسباب الانتحال و الجدل حولها
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالجمعة 12 يونيو - 9:45 من طرف لغتي الجميلة

» قضية الانتحال في الشعر الجاهلي
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالجمعة 12 يونيو - 9:38 من طرف لغتي الجميلة

» مفهوم سيكولوجيا التربية
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالأربعاء 10 يونيو - 14:04 من طرف L'espoir

» الشعر القديم " صناع الرواية "
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالأربعاء 10 يونيو - 13:32 من طرف لغتي الجميلة

» علم العروض( الباب الأول )
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالثلاثاء 9 يونيو - 23:58 من طرف لغتي الجميلة

» مفهوم الشعر
la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالإثنين 8 يونيو - 18:58 من طرف الثقة

مواضيع مماثلة

     

     la pédagogie de l'erreur

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    salah moudnib
    مدير المنتدى
    salah moudnib


    ذكر المساهمات : 142
    تاريخ التسجيل : 19/08/2016

    la pédagogie de l'erreur Empty
    مُساهمةموضوع: la pédagogie de l'erreur   la pédagogie de l'erreur I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس - 12:40

    la prise de conscience et la dynamique de l'apprentissage et de l'usage du français exigent une progression pilotée avec souplesse .les attitudes face aux erreurs , les mesures à prendre et l'utilisation des erreurs sont les facteurs déterminants dans l'action de l'enseignant . a retenir que
    les fautes et les erreurs sont la preuve de la volonté de l'apprenant à communiquer malgré les risques
    les erreurs sont inévitables : elles sont le produit transitoire du développement d'une langue par l'apprenant
    les erreurs devraient non seulement être corrigées mais aussi analysées et expliqués en temps opportun
    la correction mutuelle immédiate devrait être systématiquement encouragée pour faire disparaitre les erreurs
    les erreurs qui ne sont guère que des lapsus doivent être ignorées mais les erreurs systématiques doivent disparaitre
    le classement des erreurs facilite le travail d'identification et de correction . par conséquent , il faut accorder l'importance qui s'impose à ce genre de fautes " prononciation , orthographe , vocabulaire , morphologie , syntaxe , usage , contenu socioculturel
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://madrasa-tarbawiya.ahlamontada.com
     
    la pédagogie de l'erreur
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » Pédagogie de projet

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدى المدرسة التربوي  :: المرشد في علوم التربية :: مواضيع تربوية بالفرنسية-
    انتقل الى: